أخر الاخبار

الربح من تطبيق كواي kwai

ما هو تطبيق كواي kwai :

هي منصة شبيهة بمنصة التيكتوك ، حيث تحتوي هذه المنصة على العديد من الفيديوهات القصيرة ، في شتى الميادين ، فيديوهات فكاهية ، فيديوهات تعليمية ، فيديوهات رياضية ، و فيديوهات عديدة و متنوعة .

هل تستطيع الربح من تطبيق كواي :

أكيد تستطيع الربح من تطبيق kwai ، و الربح من هذا التطبيق سهل جدا ، مقارنة بتطبيق تيك توك ، و هذا لعدة اسباب ، من بينها ان تطبيق كواي لا يوجد فيه حقوق بث ، عكس تطبيق تيك توك أو منصة يوتوب ، و هذا مما يسهل للمبتدئين بانشاء محتوى في هذا التطبيق بسهولة و بداية الربح منه.

كيفية الربح من تطبيق كواي kwai :

هناك 3 طرق للربح من تطبيق كواي

أولا : 

الربح من انشاء محتوى في التطبيق ، أي وضع فيديوهات ، و الربح منها من خلال عدد المشاهدات.

ثانيا : 

تستطيع كذلك الربح من مشاهدة الفيديوهات الموجودة في منصة كواي ، لكن و للأسف هذه الخاصية غير متوفرة في معضم البلدان العربية.

ثالثا :

 الربح من خلال الاحالة ، حيث تستطيع الربح من تطبيق كواي kwai ، من خلال دعوة الاصدقاء لتحميل التطبيق ، و اذخال كود الاحالة الخاص بك ، أي شخص يتسجل من رابط احالتك و يدخل كود الاحالة الخاص بك ، تحصل على مبلغ بعملة بلدك ، و هذا المبلغ يزداد اذا بقي الشخص الذي تسجل من رابط احالتك متفاعل في التطبيق .

طرق السحب من تطبيق كواي kwai :

يتغير طرق السحب من تطبيق كواي kwai ، حسب بلد المستخدم ، و تكون عملة السحب هي نفسها عملة بلد المستخدم ، مثلا في الجزائر تستطيع السحب من تطبيق كواي عن طريق شحن رصيد الهاتف جيزي ، موبيليس ، أو اوريدو .

كيفية التسجيل في التطبيق : 

أولا :

 تقوم لتحميل التطبيق من هذا الرابط 

رابط تحميل التطبيق 

ثانيا : 

تذخل المعلومات الخاصة بك ، كالايميل ، كلمة السر ، رقم الهاتف ، مثله مثل أي تسجيل في تطبيق .

ثالثا : 

تذخل كود الاحالة للحصول على مكافئة من التطبيق حسب بلد المستخدم 

كود الاحالة : Kwai108701076

أهم مميزات تطبيق كواي kwai بديل التيك توك :

1 - تطبيق كواي مجاني بشكل كامل .

2 - يتميز تطبيق كواي بواجهة بسيطة و سهلة الاستعمال .

3- تطبيق كواي يدعم جميع أنظمة الاندرويد والايفون .

4 - من ناحية الأمان ، يعتبر تطبيق تطبيق كواي من بين التطبيقات الآمنة .

 5- تطبيق كواي سهل الاستخدام .

6- يوفر لك تطبيق كواي العديد من المميزات التي تسهل لك انشاء الفيديوهات .

7- يتوفر تطبيق كواي على العديد من القوالب الجاهزة للفيديوهات .

انشاء فيديوهات احترافية في ثواني فقط من خلال تطبيق كواي .

يمكنك من خلال برنامج كواي او تطبيق كواي ان تصبح احد المشاهير .

 

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 10 أكتوبر 2023 في 4:20 ص

    مرحبا اصدقاء!!! اسمي زيدون عايد عثمان قادرية. من الأردن أريد أن أشهد عن مقرض القرض الجيد الذي أظهر لي الضوء بعد أن تم الاحتيال عليه من قبل مقرضين دوليين مختلفين عبر الإنترنت، وقد وعدوا جميعًا بإعطائي قرضًا بعد أن جعلوني أدفع الكثير من الرسوم التي لا تسفر عن شيء ولم تصل إلى أي نتيجة إيجابية . لقد فقدت أموالي التي كسبتها بشق الأنفس وكان إجماليها 6,150 دولارًا أمريكيًا. في أحد الأيام، بينما كنت أتصفح الإنترنت، كنت أبدو محبطًا عندما صادفت امرأة شهادة تعرضت أيضًا للخداع وتم ربطها في النهاية بشركة قروض شرعية تسمى مؤسسات الائتمان القروض والبريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com) حيث حصلت أخيرًا على قرضها ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض نفسها ثم أخبرتهم بقصتي حول كيفية خداعي من قبل مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى إلحاق المزيد من الألم بي. أشرح للشركة عبر البريد وكل ما أخبروني به هو عدم البكاء بعد الآن لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم، كما أنني قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد ملأت استمارة طلب القرض وتابعت كل ما طلب مني ولصدمتي حصلت على مبلغ قرض قدره 122,000.00 دولار من هذه الشركة العظيمة (مؤسسات الائتمان القروض) التي يديرها السيد إيليا رجل يخشى الله وأنا هنا اليوم سعيد نظرًا لأن هذه الشركة أعطتني قرضًا، فقد تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الإدلاء بشهادتي على الإنترنت حول كيفية حصولي على قرضي. هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ يرجى الاتصال بهذه الشركة الرائعة الآن وبسرعة للحصول على قرضك عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. إنه طيب القلب.

    زيدون عايد عثمان قادرية

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -