أخر الاخبار

تصحيح المعلومات الشخصية في موقع TLSCONTACT بعد التأكيد


هل يمكن تصحيح المعلومات الشخصية في موقع TLSCONTACT بعد التأكيد:


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، سوف نتحدث في هذه التدوينة حول الأخطاء التي تحدث أثناء ملئ البيانات الشخصية في موقع تي أل أس كونتاكت TLSCONTACT
أثناء أخد موعد لوضع ملف تأشيرة فرنسا ، و هل تستطيع تصحيح هذه الأخطاء في البيانات الخاصة بك بعد تأكيد المعلومات.

اذن أثناء التسجيل في موقع " TLS CONTACT " تقوم بملئ المعلومات الشخصية كالأسم ، اللقب ، تاريخ الميلاد ، رقم جواز السفر و غيرها من المعلومات الشخصية ، بعد ذلك يطلب منك الموقع مراجعة كل المعلومات قبل التأكيد ، و تظهر لك اشعار بأنه لا يمكن لك تغيير هذه المعلومات بعد الضغط على زر التأكيد ، و رغم ظهور هذا الأشعار لينبهك بمراجعة المعلومات الخاصة بك ، تجد الكثير من الأشخاص يضغطون على زر التأكيد بدون المراجعة ، و يجد نفسه قد وقع في أحد الأخطاء ، سواءا في الاسم ، رقم جواز السفر أو أخطاء أخرى ، فلا يستطيع تصحيح هذه الأخطاء.

اذن سوف أشارككم تجربتي الشخصية ، بعدما أخدت موعد لأحد الأصدقاء في موقع تي أل أس " TLSCONTACT " لوضع ملف تأشيرة فرنسا ، حيث قمت بالتسجيل في الموقع و ملئت كل البيانات الشخصية و قمت بالضغط على زر التأكيد ، بعدها اكتشفت أني قد أخطأت في كتابة اللقب ، فقمت بالاتصال بالدعم الخاص بموقع " تي أل أس " عبر صفحتهم الشخصية في الفايسبوك ، و قمت بطرح مشكلتي عليهم ، في نفس اليوم تم الرد على أسئلتي ، حيث كانت الأجابة بان اكمل تأكيد الموعد بدفع تكاليف الخدمة ، و طلبوا مني أن أقوم باخبار العون التي سوف يستقبل و يدرس ملفي الخاص بالفيزا يوم الموعد .

و هذا ما حدث في يوم الموعد ، قام صديقي باخبار العون الذي استقبل ملفه بالخطأ الذي ارتكب ، و قد تم تصحيح هذا الخطأ .

رابط صفحة فايسبوك لموقع تي أل أس :   https://web.facebook.com/tlscontactofficielle  

للمزيد من المعلومات شاهذهذا الفيديو





  
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Hassan Al-Ramadna
    Hassan Al-Ramadna 15 سبتمبر 2023 في 2:53 ص

    مرحبًا،

    اسمي زاهر سلمان حسن الرمادنا، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات الائتمان الخاصة بطلب القرض الخاص بك.

    كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 40.000.00 دولار أمريكي لشراء سيارة جديدة ولدفع فواتيري أيضًا، لقد اتصلت بهم لطلب القرض الخاص بي وحصلت على قرضي بنجاح.

    يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. واتساب : +393512640785. وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم.

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -