القائمة الرئيسية

الصفحات

مقتطفات

تعبئة رصيد الهاتف موبيليس جيزي أوريدو من تطبيق بريدي موب

 كيفية تعبئة رصيد الهاتف موبيليس ، جيزي و أوريدو من تطبيق بريدي موب Baridimob :

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، سنتعرف في هذه التدوينة على كيفية شحن رصيد الهاتف الخاص بجميع متعاملي الهاتف النقال في الجزائر ، موبيليس ، جيزي و أوريدو و هذا باستعمال تطبيق بريدي موب Baridimob ، التابع لمؤسسة بريد الجزائر.

I) شروط الاستفادة من خدمة شحن الهاتف من تطبيق بريدي موب Baridimob:

للاستفادة من خدمة فليكسي رصيد الهاتف mobilis ، djezzy أو ooredoo ، باستعمال تطبيق بريدي موب Baridimob ، و كذلك الحدمات الأخرى التي يقدمها هذا التطبيق ككشف رصيد الحساب الخاص ب ccp أو ارسال الأموال من حسابك في ccp الى حساب ccp آخر ، عليك أولا أن تمتلك البطاقة الذهبية ، و تقوم بتحميل تطبيق بريدي موب من متجر بلاي ستور"رابط تحميل تطبيق بريدي موب من متجر بلاي ستور" ، و تقوم فيما بعد بالتسجيل في هذا التطبيق باستعمال البطاقة الذهبية .

II) خطوات فليكسي لرصيد الهاتف موبيليس ، جيزي أو أوريدو باستعمال تطبيق بريدي موب Baridimob :

1) الخطوة الأولى :

تقوم بالذخول الى حسابك في تطبيق بريدي موب ، باذخال اسم المستخدم و كلمة المرور ، بعدها تظهر لك هذه الواجهة الخاصة بتطبيق بريدي موب ، تقوم بالضغط على الخانة المكتوب فيها كلمة "paiements" ، كما هو موضح في الصورة التي في الأسفل .




2) الخطوة الثانية :

تقوم بالضغط على الخانة الموجودة في الأعلى و المكتوب فيه " Tous types de transactions" ، كما هو موضح في الصورة .



3) الخطوة الثالثة :

تظهر لك واجهة بها خيارين ، تضغط على الخيار الأول الخاص بتعبئة رصيد الهاتف ، و هي الخانة المكتوب عليها "Recharge mobile" ، أنظر الى الصورة التي في الأسفل.

4) الخطوة الرابعة : 

تقوم باختيار متعامل الهاتف النقال الذي تريد تعبئة رصيده  mobilis ، djezzy أو ooredoo ، كما هو موضح في الصورة .



5) الخطوة الخامسة :

تظهر لك الواجهة المبينة في الأسفل ، قم بالضغط على الأيقونة الموجودة في الأعلى و المكتوب عليها "Source de l'opération" , ليتم توجيهك الى الى صفحة بها رقم بطاقتك الذهبيه و كذا الرصيد المتواجد بالبطاقة الذهبية ، كما هو موضح في الأسفل ، ما عليك الى الضغط على الخانة الخاصة بالرصيد المراد استعماله لتعبئة رصيد الهاتف.



6) الخطوة السادسة "ملئ رقم الهاتف و المبلغ المراد تعبئته" : 

في هذه الخطوة ، تقوم بكتابة رقم الهاتف الذي تريد تعبئة رصيده ، ثم في الخانة التي في الأسفل تقوم بكتابة المبلغ الذي تريد تعبئته بالدينار الجزائري ، ثم تضغط على الخانة الزرقاء في الأسفل "CONTINUER".


7) الخطوة السابعة :

تظهر لك هذه الواجهة ، و ستجد رقم الهاتف و المبلغ الذي تريد تعبئة ، تقوم بالضغط على الكتابة المكتوبة باللون الأزرق في الأسفل و المكتوب فيها "Obtenez le code de confirmation" ، ليتم ارسال لك رمز سري مكون من 6 أرقام الى الهتف المربوط بالبطاقة الذهبية ، انظر الى الصورة

8) الخطوة الأخيرة "اذخال الرقم السري و تأكيد عملية تعبئة رصيد الهاتف" :

بعد توصلك بالرقم السري في الهاتف المربوط بالبطاقة الذهبية ، تقوم باذخال هذا الرقم في الخانة المخصص له ، و تقوم بالضغط على الخانة الزرقاء في الأسفل و المكتوب عليها "Confirmez l'opération"

بعد تأكيد عملية الفليكسي لرقم الهاتف ، يصلك الرصيد مباشرة الى الهاتف ، و تستطيع تحميل وصل عملية فليكسي للهاتف النقال على شكل PDF من التطبيق او ارسال الوصل الى الايميل الخاص بك.


لمزيد من التوضيح يمكنك مشاهذة هذا الفيديو:



انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات