أخر الاخبار

شرح تطبيق PIC SURVEYS


شرح تطبيق pic surveys :

تطبيق pic surveys ، هو تطبيق للربح من الأنترنت عن طريق القيام بالإستبيانات ، و الاستبيانات هي مجموعة من الاسئلة موجهة لفئة معينة من الناس ، و يتم تعيين هذه الفئة من صاحب الإستبيان ، قد يحدد مثلا عمر الأشخاص الذين يستطيعون القيام بهذا الإستبيان ، قد يحدد المكان ، أو الجنس أو شروط أخرى لتمكين الأشخاص الذخول الى هذا الإستبيان

كيفية التسجيل في تطبيق pic surveys :

تستطيع تحميل هذا التطبيق من متجر بلاي ستور ، فهو تطبيق مجاني ، اضغط على كلمة رابط تحميل التطبيق ليتم توجيهك الى التطبيق في متجر بلاي ستور 


كيفية الربح من تطبيق pic surveys :

بعد تحميل التطبيق ، يجب عليك استخدام VPN ، و ضبط هذا VPN إلى دولة أمريكا ، لكي تظهر لك الاستبيانات ، بعد ضبط VPN الى دولة أمريكا ، تذخل الى التطبيق و تتسجل فيه و تذخل معلوماتك .
ان لم يكن لك تطبيق VPN ، تستطيع تحميل هذا التطبيق VPN ، من متجر بلاي ستور و هو تطبيق مجاني التحميل

 

كيفية الوصول الى الاستبيانات في تطبيق pic surveys :
مباشرة بعد التسجيل في التطبيق ، تظهر لك هذه الواجهة ، تضغط على الخانة الثالثة كما هو مبين في الصورة التي في الأسفل 

بعد الضغط على الخانة الخاصة بالإستبيانات ، تظهر لك هذه الواجهة التي بها عدد كبير من الاستبيانات ، بأسعار مختلفة ، قد يصل الإستبيان الى 30 سنت أو أكثر ، و هذه الاستبيانات تتجدد من حين الى أخر ، تقوم باختيار أحد الاستبيانات ، و تبدأ في الإجابة على الاسئلة الخاصة بالإستبيان ، و الجميل في هذا التطبيق و هو ، حصولك على كامل المبلغ الخاص بالإستبيانات ، ان قمت باكمال الإستبيان الى الآخر ، و لم تكن من الفئة المستهدفة في الإستبيان و لم تكمل الإستبيان ، فستحصل على مبلغ معين ، حسب الإستبيان ممكن 3 الى 10 سنت .

السحب من تطبيق Pic surveys :

السحب من التطبيق يكون عن طريق البايبال و الحد الأذن للسحب هو 3 دولار .

طرق أخرى للربح من تطبيق pic surveys :

تستطيع كذلك الربح من التطبيق من الخانات الأخرى ، و كذلك من خلال إستعمال رابط الإحالة الخاص بك في التطبيق ، حيث تقوم بدعوة أصدقائك الى تحميل التطبيق و التسجيل فيه و العمل به ، و ستحصل على 20 بالمئة من الأرباح الخاصة بهم في التطبيق ، و هذا بدون أن تنقص ارباحهم .
لمزيد من الشرح شاهذ هذا الفيديو 

 


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 10 أكتوبر 2023 في 4:13 ص

    مرحبا اصدقاء!!! اسمي زيدون عايد عثمان قادرية. من الأردن أريد أن أشهد عن مقرض القرض الجيد الذي أظهر لي الضوء بعد أن تم الاحتيال عليه من قبل مقرضين دوليين مختلفين عبر الإنترنت، وقد وعدوا جميعًا بإعطائي قرضًا بعد أن جعلوني أدفع الكثير من الرسوم التي لا تسفر عن شيء ولم تصل إلى أي نتيجة إيجابية . لقد فقدت أموالي التي كسبتها بشق الأنفس وكان إجماليها 6,150 دولارًا أمريكيًا. في أحد الأيام، بينما كنت أتصفح الإنترنت، كنت أبدو محبطًا عندما صادفت امرأة شهادة تعرضت أيضًا للخداع وتم ربطها في النهاية بشركة قروض شرعية تسمى مؤسسات الائتمان القروض والبريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com) حيث حصلت أخيرًا على قرضها ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض نفسها ثم أخبرتهم بقصتي حول كيفية خداعي من قبل مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى إلحاق المزيد من الألم بي. أشرح للشركة عبر البريد وكل ما أخبروني به هو عدم البكاء بعد الآن لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم، كما أنني قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد ملأت استمارة طلب القرض وتابعت كل ما طلب مني ولصدمتي حصلت على مبلغ قرض قدره 122,000.00 دولار من هذه الشركة العظيمة (مؤسسات الائتمان القروض) التي يديرها السيد إيليا رجل يخشى الله وأنا هنا اليوم سعيد نظرًا لأن هذه الشركة أعطتني قرضًا، فقد تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الإدلاء بشهادتي على الإنترنت حول كيفية حصولي على قرضي. هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ يرجى الاتصال بهذه الشركة الرائعة الآن وبسرعة للحصول على قرضك عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. إنه طيب القلب.

    زيدون عايد عثمان قادرية

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -