أخر الاخبار

شرح موقع PAIDERA


شرح موقع PAIDERA :

 موقع paidera هو أحد المواقع

الخاصة بالربح من الأنترنت ، موقع صادق 100% ، فيه عدة طرق للربح التي سوف نتعرف عليها بالتفصيل في هذه المدونة .

كيفية التسجيل في موقع PAIDERA :

أول شيء اذخل في رابط الموقع بالضغط على هذه الصورة




تظهر لك هذه الواجهة الخاصة بمعلوماتك الشخصية.
تقوم بإذخال الاسم في الخانة الأولى و اللقب في الخانة الثانية.
الخانة الثالثة تضع فيها اسم المستخدم ، و في الخانة الرابعة تضع الإيميل الخاص بك.
أما الخانة الخامسة و السادسة تضع فيها كلمة السر الذي تريد استعمالها الذخول في الموقع.
بعد ذلك تضغط على الخانة الزرقاء في الأسفل 



تأكيد التسجيل في الموقع : 

أذخل الى الايميل الذي تسجلت به في الموقع ، ستجد رسالة تم ارسالها لك من الموقع ، تضغط عليها ليتم تفعيل الحساب.

طرق الربح من موقع paidera :

1- الربح من الإستبيان : 

تستطيع الربح من هذا الموقع عن طريق الإجابة على الاستبيانات ، و هي عبارة عن serveur ، تجيب على مجموعة من الاسئلة ، و حتى و إن كانت الإجابة بطريقة عشوائية ، تحصل على المكافئة ، و التي تتراوح ما بين 0.25 الى 1 دولار للاستبيان الواحد ، و تعتبر الاستبيانات الطريقة الرئيسية للربح من هذا الموقع 

2- الربح من الإحالات : 

يعطيك الموقع رابط احالة خاص بك ، تقوم بجلب زوار جدد الى الموقع عن طريق رابط احالتك ، حيث نتحصل على مكافئة لكل شخص يدخل و يسجل من رابط احالتك ، و المبلغ الذي تحصل عليه لكل شخص تسجل في الموقع و أكد التسجيل من الرابط المرسل اليه في الإيميل الذي تسجل به مبلغ 0.10 دولار ، و تستطيع الاستفادة من 25 إحالة كحد أقصى ، معناه 2.5 دولار.

3- الربح من المهام الصغيرة :

و هي طريقة للربح من خلال بعض العروض ، كالتسجيل في مواقع ، تحميل تطبيقات أو لعب أندرويد و غيرها من المهام الصغيرة.

طرق السحب من موقع paidera :

السحب يكون على البايبال ، و الحد الأذن للسحب هو 30 دولار ، و إن كان لك أكثر من 150 احالة ، يصبح الحد الأذن للسحب 20 دولار.

إثبات السحب من موقع PAIDERA :

قمت بسحب مبلغ 24 دولار من الموقع على حسابي في البايبال ، ووصلني المبلغ بعد 3 أيام من طلب السحب ، و هذه الصور الخاصة لإثبات السحب من موقع بايديرا.





تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 10 أكتوبر 2023 في 4:13 ص

    مرحبا اصدقاء!!! اسمي زيدون عايد عثمان قادرية. من الأردن أريد أن أشهد عن مقرض القرض الجيد الذي أظهر لي الضوء بعد أن تم الاحتيال عليه من قبل مقرضين دوليين مختلفين عبر الإنترنت، وقد وعدوا جميعًا بإعطائي قرضًا بعد أن جعلوني أدفع الكثير من الرسوم التي لا تسفر عن شيء ولم تصل إلى أي نتيجة إيجابية . لقد فقدت أموالي التي كسبتها بشق الأنفس وكان إجماليها 6,150 دولارًا أمريكيًا. في أحد الأيام، بينما كنت أتصفح الإنترنت، كنت أبدو محبطًا عندما صادفت امرأة شهادة تعرضت أيضًا للخداع وتم ربطها في النهاية بشركة قروض شرعية تسمى مؤسسات الائتمان القروض والبريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com) حيث حصلت أخيرًا على قرضها ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض نفسها ثم أخبرتهم بقصتي حول كيفية خداعي من قبل مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى إلحاق المزيد من الألم بي. أشرح للشركة عبر البريد وكل ما أخبروني به هو عدم البكاء بعد الآن لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم، كما أنني قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد ملأت استمارة طلب القرض وتابعت كل ما طلب مني ولصدمتي حصلت على مبلغ قرض قدره 122,000.00 دولار من هذه الشركة العظيمة (مؤسسات الائتمان القروض) التي يديرها السيد إيليا رجل يخشى الله وأنا هنا اليوم سعيد نظرًا لأن هذه الشركة أعطتني قرضًا، فقد تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الإدلاء بشهادتي على الإنترنت حول كيفية حصولي على قرضي. هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ يرجى الاتصال بهذه الشركة الرائعة الآن وبسرعة للحصول على قرضك عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. إنه طيب القلب.

    زيدون عايد عثمان قادرية

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -