أخر الاخبار

تعبئة رصيد الأنترنت IDOOM ADSL بالبطاقة الذهبية

كيفية تعبئة رصيد الأنترنت IDOOM ADSL ، باستعمال البطاقة الذهبية :

السلام عليكم و رحمة اللله و بركاته ، سوف نتعرف في هذه التذوينية على كيفية تعبئة رصيد الأنترنت الخاص ب IDOOM ADSL لاتصالات الجزائر باستعمال البطاقة الذهبية.

المرحلة الأولى :

1- الذخول في الرابط الخاص ببريد الجزائر: www.baridinet.post.dz
تظهر لك واجهة الموقع ، بعد ذلك تضغط على الأيقونة الخاصة ب دفع مستحقات الأنترنت IDOOM ADSL ، كما هو موضح في الصورة التي في الأسفل


المرحلة الثانية :

1- يتم توجيهك مباشرة الى الموقع الخاص بإتصالات الجزائر " Algérie Télécom " ، اضغط على الخانة المكتوب عليها :
 "Paiement et Rechargement "


2- تضغط بعد ذلك على الخانة الموجودة في الأعلى ، بعدها تضهر لك قائمة فيها عدة خيارات تقوم بإختيار الخانة الخاصة ب "IDOOM INTERNET" كما موضح في الصورة


3- بعدها تكتب رقم الهاتف الخاص بك في الخانة الأولى ، و رمز الكابتشا في الخانة الثانية ، و تضغط على "confirmer"


4- بعدها تقوم بإذخال المبلغ الذي تريد شحنه في رصيد IDOOM ADSL ، وتكتب رمز الكابتشا ، و تضغط على الأيقونة الخاصة ب سياسة الاستعمال ، و في الأخير تضغط على الصورة الخاصة بالبطاقة الذهبية ، كما ترى في الصورة الموجودة في الأسفل 


المرحلة الثالثة :

تقوم بعد ذلك بإذخال المعلومات الخاصة بالبطاقة الذهبية ، الارقام 16 ، و تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة ، و الرقم السري المكون من 3 أرقام الموجود في ظهر البطاقة الذهبية ، و تضع اسمك و لقبك ثم تضغط على "VALIDER" ، يتم ارسال لك رسالة بها رقم من 5 ارقام الى الهاتف المربوط بالبطاقة الذهبية ، تقوم بوضعه في الخانة ، و تضغط على "valider" 


بهذه الطريقة تكون قد قمت ب شحن رصيد الأنترنت الخاص ب IDOOM ADSL ، إذا أردت بعد ذلك ب نسخ وصل عملية الشحن تضغط على خانة "IMPRIMER"
للمزيد من الشرح شاهذ هذا الفيديو






Résultats de recherche

Résultats Web


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Hassan Al-Ramadna
    Hassan Al-Ramadna 15 سبتمبر 2023 في 2:51 ص

    مرحبًا،

    اسمي زاهر سلمان حسن الرمادنا، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات الائتمان الخاصة بطلب القرض الخاص بك.

    كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 40.000.00 دولار أمريكي لشراء سيارة جديدة ولدفع فواتيري أيضًا، لقد اتصلت بهم لطلب القرض الخاص بي وحصلت على قرضي بنجاح.

    يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. واتساب : +393512640785. وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم.

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -