القائمة الرئيسية

الصفحات

مقتطفات

كيفية تغيير رقم هاتف البطاقة الذهبية :

تغيير رقم هاتف البطاقة الذهبية :
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، هناك الكثير من الأشخاص يواجهون مشكلة في استعمال البطاقة الذهبية الخاصة ببريد الجزائر في شتى الخدمات المصرفية الالكترونية كتسديد فاتورة الكهرباء و الغاز ، تعبئة رصيد الهاتف النقال (جازي ، موبيليس ، أوريدو ) ، تعبئة رصيد الأنترنت IDOOM ADSL ، و كذلك خدمات بريدي موب و هذا راجع لمشكلة في استقبال رمز التحقق عبر رقم الهاتف المربوط بالبطاقة الذهبية ، لسبب أن هؤلاء الأشخاص لم يعودوا يمتلكون رقم الهاتف الذي استعملوه في طلب البطاقة الذهبية ، و هذا المشكل وقعت فيه أنا شخصيا ، و لهذا وضعت هذه التدوينة لأشرح لكم فيها عن كيفية تغيير رقم الهاتف في البطاقة الذهبية لاستقبال الأشعارات أثنا استخدام هذه البطاقة في المعاملات الالكترونية.

المرحلة الأولى :

- الذهاب الى الصراف ألآلي الخاص ببريد الجزائر 


المرحلة الثانية :

اذخال البطاقة الذهبية في الصراف الآلي كما هو موضح في الصورة التي في الأسفل


المرحلة الثالثة :

اذخال الرقم السري الخاص بالبطاقة الذهبية ، و هو مكون من 4 أرقام ، تجد هذا الرقم في ورقة ذاخل الظرف الذي استلمت فيه البطاقة الذهبية.


المرحلة الرابعة :

تختار اللغة التي تريد استعمالها في عملية تغيير رقم الهاتف الخاص بالبطاقة الذهبية ، و لتكن على سبيل المثال اللغة العربية.


المرحلة الخامسة :

تضغط على الزر الخاص بخدمات النقال كما هو موضح في الصورة الموجودة في الأسفل


المرحلة السادسة

تغيير رقم هاتف البطاقة الدهبية 
تضغط على الزر الخاص بتغيير رقم الهاتف النقال الخاص بالبطاقة الذهبية كما هو موضح في الصورة.


المرحلة السابعة :

- تقوم باذخال رقم هاتف النقال الجديد الذي تريد ربطه بالبطاقة الذهبية و استعماله في استقبال الاشعارات الخاصة بهذه البطاقة.
- ثم تضغط على زر المتابعة.


المرحلة الثامنة :

- تتأكد من المعلومات الخاصة بالبطاقة الذهبية و رقم الهاتف.
- ثم تضغط على زر التأكيد كما هو موضح في الصورة .


المرحلة الأخيرة :

بعد الضغط على زر التأكيد ، تكون قد انتهيت من عملية تغيير رقم الهاتف الخاص بالبطاقة الذهبية ، و يظهر لك اشعار كما هو موضح في الصورة التي في الأسفل خاص بالحصول على التذكرة الخاصة بالعملية التي قمت بها ، ان اردت الحصول عليه فما عليك الا بالضغط على زر '' نعم ''


فيديو توضيحي لعملية تغيير رقم الهاتف للبطاقة الذهبية



reaction:

تعليقات