📁 آخر الأخبار

الربح من تطبيق clipclaps


الربح من الأنترنت:

الربح من تطبيق clipclaps : 

تطبيق clipclaps ، هو تطبيق للربح من الأنترنت ، عن طريق مشاهذة الفيديوات ، كذلك تستطيع الربح من هذا التطبيق عن طريق مشاركة رابط الإحالة الخاص بك ، و عن طريق spin ( تدوير العجلة الكبيرة و الصغيرة ) ، أما بالنسبة للسحب من التطبيق يكون عن طريق البايبال ، الحد الأذن للسحب في أول مرة يكون 10 سنت ، ثم بعد ذلك ، في السحب الثاني ، يصبح 3 دولار ، و ابتداءا من السحب الثالث يصبح الحد الأذنى للسحب 10 دولار ، تصلك في مدة تتراوح ما بين 4 ساعات الى 7 أيام.
رابط تحميل تطبيق : https://website.cc.lerjin.com/i/5528328018

طرق الربح من التطبيق : 

1- مشاهدة الفيديوات

تستطيع الربح من تطبيق كليب كلبس عن طريق مشاهذة الفيديوات ، حيث يحتوي التطبيق على عدد هائل من الفيديوهات ، أغلبها فيديوهات للضحك ، حيث يضهر لك شريط في الأسفل ، يبدء في التحرك الى أن يصل الى الصندوق الموجود في آخر الشريط ، حيث تقوم بتجميع هذه الصناديق ، و بعد فتحها تحصل سواء على قطع ذهبية ، أو بطاقات مختلفة ،خاصة بربح الدولارات.

2- مشاركة رابط الإحالة الخاص بك : 

و هو مكون من 8 ارقام و حروف ، كل شخص يقوم بإضافة كود الإحالة الخاص بك ، يحصل هو على 1 دولار ، و أنت تحصل على صناديق ، بفتحها تحصل على البطاقات الخاصة بربح الدولارات و القطع الذهبية ، و هذه الطريق الاساسية و السريعة للربح من التطبيق.

3- Spin أو تدوير العجلة : 

هناك عجلتين ، العجلة الكبيرة ، حيث يعطيك التطبيق ، فرصة لتدوير العجلة كل 7 أيام ، و تستطيع ربح مبلغ مابين 1 سنت الى 5 دولار ، أما العجلة الصغيرة ، يعطيك التطبيق فرصة لتدويرها كل 5 ساعات ، و قد تربح سواء صناديق أو مبلغ مالي يتراوح ما بين 1 سنت الى 10 سنت .

4- كيف تحصل على دورة اضافية للعجلة :

 للحصول على دورة اضافية للعجلة ، قم بنسخ كل هذه الكتابة الملونة باللون الأحمر في الأسفل
 I won a $3.00 reward from ClipClaps, open ClipClaps to share bonus with me. #eyJpZCI6IjY2MTAxNiIsInR5cGUiOjF9# https://www.clipclaps.com/?activity_spin=661016
 و بعدها أذخل الى التطبيق ، يظهر لك خانة مكتوب فيها " HELP HIM" ، أضغط على هذه الخانة ، و بهذه الطريق تحصل على دورة اضافية ، و تستطيع إستعمال رابط الإحالة أنت ، لتشاركه من أصدقائك ، شاهذ الفيديو لمزيد من التفاصيل 






تعليقات