القائمة الرئيسية

الصفحات

مقتطفات

كيفية إظهار شاشة الهاتف على جهاز التلفاز :

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، سنتعرف إنشاء الله في هذه التدوينة على كيفية إظهار شاشة هاتف الأندرويد على جهاز التلفاز و هذا بدون إستعمال كابل.

أولا : 

تقوم بتحميل تطبيق "Miracast  " ، و هو أحسن تطبيق لإظهار شاشة الهاتف على جهاز التلفاز ، ستجد رابط تحميل هذا التطبيق في نهاية التدوينة ، أو يمكنك تحميل هذا التطبيق مباشرة من متجر " بلاي ستور " ، بعد تحميل تطبيق " miracast" و تثبيته في جهاز هاتف الأندرويد ، تنتقل إلى المرحلة الثانية.

ثانيا :

 يجب أن يكون جهاز التلفاز الخاص بك ، يحتوي على ميزة " Smart TV " ، باستعمال لوحة التحكم الخاصة بجهاز التلفاز ، تقوم بالضغط على زر " HOME " ، و تقوم بالبحث عن خانة " wirless display " ، تقوم بالذخول في هذه الخانة ، و تضغط على زر تفعيل هذه الخاصية.

ثالثا : 

تعود الى جهاز الهاتف ، تقوم أولا بتفعيل الواي فاي الخاص بالهاتف ، و بعد ذلك تدخل في تطبيق "Miracast " ، تقم بتشغيل هذا التطبيق بالضغط على أيقونة Connecter " ، التي تظهر في خانة ملونة باللون البرتقالي ، في أسفل شاشة الهلتف تظهر لك خانة بها ثلاثة نقاط ، تضغط عليها ، ثم تقوم بالضغط على خانة " activer" ، سيتم تشغيل التطبيق ، و تظهر لك في الأعلى بأن جهاز التلفاز قد تم ربطه بجهاز الهاتف ، تقوم بالضغط على كتابة " smart TV " ، لتظهر شاشة جهاز هاتف الأندرويد على جهاز الهاتف.
بهذه الطريقة تكون قد قمت بربط جهاز هاتف الأندرويد مع جهاز التلفاز و هذا بدون استعمال أي كابل ، فقط بواسطة تطبيق .

رابط تحميل تطبيق ربط شاشة الهاتف مع جهاز التلفاز 

لمزيد من المعلومات شاهذ هذا الفيديو الذي يشرح طريقة إظهار شاشة الهاتف على جهاز تلفاز " smart TV "


reaction:

تعليقات