القائمة الرئيسية

الصفحات

مقتطفات


تفاصيل دفع الشطر الثالث لمُكتتبي عدل 2013


   



كشفت الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره “عدل”، عن فتح موقعها الإلكتروني لمُكتتبي 2013، و الذين سبق و أن اختاروا مواقع مساكنهم لدفع الشطر الثالث
ولقد تم منحهم مُدة 30يوما بداية من تاريخ تحميله

ووفقا لما أفادت به ذات المصالح،  سيدفع أصحاب شقق ثلاث غرف 10 ملايين سنتيم و5 آلاف دينار، في حين سيدفع المستفيدون من شقق أربع غرف 13 مليون سنتيم و5 آلاف دينار.

أما بالنسبة لأولئك الذين حولت ملفاتهم للاستفادة من شقق ذات أربع غرف فسيدفعون 9 ملايين سنتيم إضافية والمتعلقة بالزيادة المترتبة عن الشطر الأول والثاني والثالث.

وقد وضعت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره 30 يوما فقط أمام المكتتبين للدفع بداية من تاريخ تحميل شهادة الدفع في الموقع الرسمي للوكالة على شبكة الأنترنت.

وشملت هذه العملية الكبيرة جميع المكتتبين من الدفعة الأولى، الذي سبقوا واختاروا مواقع مساكنهم.

كما تم أيضا هذه المرة التأكيد على منح شقق من أربع غرف للمتزوجين ولديهم أولاد، وذلك بعد تسجيل فائض من هذه المساكن، في حين سيدفع المستفيدون منها تلك الزيادة المالية المترتبة عن ذلك
reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. Moi 160106716 a ce jour on a rien reçu comme ordre de vercement sachant que les num supérieur 160190000 ils disent que c bon .

    ردحذف
  2. j'ai versé la première tranche mais jusqu'à maintenant j'ai as pu renter d'ans le site car chaque fois que j'essaye de rentrer au site, toujours le message reçu est " Nom d'utilisateur ou Mot de passe incorrecte ou bien vous n'avez pas encore de RDV ". Pouvez vous m'informer pourquoi ?

    ردحذف

إرسال تعليق